تفسير الاحلام

تفسير رؤية الاخرس في المنام

تفسير رؤية الاخرس في المنام ، ولكن أولا نقول من هو الأخرس ، الأخرس هو الذي لا يستطيع أن يتكلم ، وقال أهل اللغة أن الأخرس هو الممتنع عن الكلام سواء عمداً أو جهلاً.

وفي هذا المقال سنتعرف على تفسير رؤية الاخرس في المنام .

تفسير رؤية الاخرس في المنام

رؤية الأخرس في المنام تكون عادة غير حميدة إذ أن رؤية الأخرس أو الابكم في الحلم تدل على الصعوبات والمشاكل والضيق في المعيشة.

وإن رأيت نفسك أخرس ، وغير قادر على الكلام ستواجه موقفاً يصعب عليك الدفاع عن نفسك فيه أو ستخفي شهادة حق .

أما إن رأيت أنك تتعامل مع أخرس فاعلم أنك ستقف موقفاً يتخلى عنك فيه من حولك.

وإن أخذت شيئاً من أخرس ، فاعلم أن كل أمورك ستتحسن ، وأن حياتك ستتحول إلى الأحسن بكثير من ذي قبل وستربح أموالاً.

وإن تشاجرت مع أخرس ، فاعلم أنك ستقع في مأزق محبوك بحكمة يصعب عليك الخروج منه ، أو أنك تقف أمام جبار يظلمك.

وإذا رأت المرأة نفسها تمر تلك المراحل من الأحلام تعلم أنها ظُلمت في زواجها إلا في حلم الأخذ من الأخرس تعلم أنها ستفوز بحبيب تتمناه وتحل مشاكلها.

رؤية الميت اخرس في المنام 

إن رأيت أحد الأموات أخرس في المنام فهذا له تفسير خاص بالرائي و تفسير خاص بالميت ، فالتفسير الخاص بالميت يدل على أنه جاء ليذكر الرائي بالرجوع إلى الله والعودة اليه قبل فوات الاوان

وأما التفسير الخاص بالرائي فإنه يدل على ضعف ايمانه وقلة كلامه عن الصحابة والدين.

رؤية الاخرس يتكلم في المنام

نطق الأخرس في المنام ، إذا رأيت شخصاً أخرس في المنام وقد نطق في المنام فهذا يكون بشارة خير ودليل على أنك ستحصل على الخير والبركة.

ونطق الأخرس قال فيه العلماء أنه دليل على الخروج من الهموم ودليل أيضاً على حل جميع المشاكل ، كما قالوا بأن رؤية الأخرس يتكلم في المنام تدل على صلاح وقوة إيمان صاحب الرؤية.. هذا إن كان الرائي رجل

أما إذا كان الرائي إمرأة كانت الرؤية تدل على جرأة المرأة وانفلاتها وانسياقها خلف الشهوات.

رؤية المرأة أنها خرساء في المنام

كما وضحنا أن رؤية الأخرس تدل على قلة الدين وعدم الكلام عن الصحابة ولكن هذا بالنسبة للرجل ولكن بالنسبة للمرأة فإن رؤيتها لنفسها في المنام خرساء تدل على صلاحها وعفتها وطهارتها

و قد يدل أيضاً على فصاحتها بلاغيا في الحق والصلاح وقد يدل أيضاً على أنها تتحمل المسؤليات والمصاعب وأنها تحتوي بيتها كما يجب.

رؤية الأعمى في المنام 

تدل رؤية الأعمى في المنام ، إن كان الرائي أعمى فهذا لا يدل على شئ ، ولكن إن كان الرائي يرى في الحقيقة ورأى نفسه أنه لا يرى في المنام فهذا يدل على أنه لا يرى الحق ولا يرى الطريق الصحيح وعليه الرجوع إلى الله ، وعليه أن يستمع لأهل الدين والعلماء.

رؤية الأصم في المنام

تفسير رؤية الأصم في المنام لا تختلف عن تفسير رؤية الأعمى في المنام ، إذ أن رؤية الأعمى تدل على رؤيته ولكنه لا يرى الحق والصلاح

فكذلك الأصم فإنه يسمع ولكنه لا يسمع لأبيه وأمه و زوجته ويدل ذلك على معاناته في حياته وقد تدل رؤية الأصم في المنام على ضعف إيمان الرائي.

وهذ كل ما يتعلق بـ تفسير رؤية الاخرس في المنام .

قد يهمك ايضاً : 

تفسير رؤية الام والابن في المنام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق