تفسير الاحلام

تفسير رؤية الام والابن في المنام

رؤية الام في المنام

الام في المنام

تفسير رؤية الام والابن في المنام ، اهتم ابن سيرين والمفسرون جميعاً برؤية الام في المنام عن رؤية الاب، وذلك لاهميتها بالنسبه للرائي.

وفيما يلي بتوفيق الله سنقدم لكم تأويل رؤيا الأم وتأويل رؤيا الرائي مع امه وتأويل رؤياك مع ابنك و رؤيا ابنك.

تفسير رؤية الام والابن في المنام

تفسير رؤية الام بالمنام

  • تفسير رؤية الام في المنام، إذا رأيت والدتك في المنام تحذرك من شئ تفعله، يجب عليه الابتعاد عنه.

 

  • وإذا رأيت والدتك تعيش معك وفي الحقيقة هي تعيش معك فاعلم أنك ستتزوج مرتين ، أو تعيش مرتين أي يبعد عنك الحزن والهم ويعاودك ثم يزول إن كانت راضية وإن لم تكن راضية فاعلم أنك تسعى لهاوية فاحترس.

 

  • إن رأيت أن والدتك توفاها الله وهي على قيد الحياة فاعلم أن زوجتك ستصلح من شأن أمور كانت تضايقك.

 

  • وإن رأيت أنها توفيت وهي متوفاة فاعلم أن زوجتك تفكر في شئ يعوق تقدم حياتك ، وبها من السوء ما يجعلك قلقاً وأنها مبذرة وإن رأيت والدتك تحيا بعد موتها ، فاعلم أنك ستمر بأزمة كانت انتهت أو قضية كسبتها وستخسرها أو مال ضائع رجع إليك سيضيع مرة أخرى .. المهم أنك تعاني من شئ مضى.

رؤية نفسه مع امه

إن رأى الإنسان أن أمه تولده في المنام وكان في حالة مرض في الحقيقة يعلم أن هذا دليل على موته .

أما إذا رأى أمه في المنام واقفة في البيت يعلم أن هذا دليل على الخير والبركة.

وإذا رأى أمه ميته في المنام وهي في الحقيقة ليست كذلك ، يعلم أنه سيمر بالضيق والمشاكل والصعوبات.

أما إذا رأى أنه يتكلم معها ، يعلم أنه سيسمع أخبار جيدة عن أعمال هو قلق بشأنها.

أما إذا كان الرائي إمرأة و رأت أمها طيبه في المنام ، دل ذلك على التفاهم الزوجي بينها وبين زوجها ، أما إذا رأتها في حالة مرض أو موت ، دل ذلك على الحزن والمشاكل.

أما إذا رأى أمه في المنام  وسمعها تبكي بسبب ألم ، فاعلم أنها ستمرض أو أنك ستصاب بمرض.

 

تفسير رؤية الابن في المنام

إذا رأى الإنسان له ولداً في منامه ، يعلم أنه سيسمع ما يسوء أحداً من أقاربه أو يبلغ بمرض أحد .. ذلك إن لم يكن له ولد.

أما إن كان لديه ولد ورآه يلعب في طين مثلاً ودائم الاتساخ يعلم أنه سيقضي حياة بكثير من الصعاب.

أما إذا رأى ولده في هيئة حسنة فيعلم أنه سيمر بظروف حسنة تصلح من شأنه ولكن بجهد زائد.

أما إذا رأى ولده مريضاً فيعلم أنه لابد أن يقلع عن المخدر أو السكر أو القمار ، ولابد أنه يمر بظروف وأزمات مادية نتيجة سلوكه الخطأ.

وإن كان ولده حقيقة مريضاً ورآه في منامه مريضاً حقاً يعلم أنه مقصر في رعايته ، وإن كان العكس أي رآه شفي من مرضه يعلم أن زوجته ستمر بأزمة صحية ، وإن ولده سيفعل ما يغضبه.

أما إذا رأى ابنه يقع في هوة وأنه يساعده على الخروج منها فيعلم أنه يعفو عن ابنه في رسوب أو مروره بأزمة يساعده فيها ويجب عليه أن يراعي ابنه ويقترب منه ويجعله صديقاً له.

وإذا رأى ابنه في سجن مثلاً أو مخنوقاً أو في أزمة صعبة يعلم أنه يعامل ابنه بما لا يريضيه وأنه قاسي الطبع معه ولابد من تغيير نفسه.

رؤية نفسه مع ابنه

وإن رأى نفسه هو الذي في أزمة أو سجن وابنه يحاول أن يخرجه منها فيعلم أن ابنه سيكون ولداً صالحاً محباً للحق لكنه لا يعرف التفاهم معه.

و إن رأى انه يصعد جبلاً أو مرتفعاً شاقاً ووصل بسلام لأعلى المرتفع يعلم أنه سيأتي يوم يفخر به ، وأنه يسير بحياته في نجاح دائم ، وإن كانت إمرأة تحلم بذلك الحلم السابق ذكره تعلم أنها ستعاني في حياتها مع من تحب ولن تنول مرادها إلا بصعوبه شديدة ولن تصل.

أما المرأة التي ترى كل الأحلام السابقة فيجب عليها أن توفق بين أولادها وأبيهم ، وتزيل الخلافات الناشئة بينهم إن كانوا شباباً ، وإن كانوا أطفالاً تراعي التوفيق بينهم وبين مهامها الأخرى إن كانت عاملة ، وإن لم تكن عاملة تعلم أنها من السيدات الكسالى اللاتي يؤجلن أعمالهن ويهتممن باللهو واللعب ولابد من أن تصلح من شأنها وتغير أخلاقها.

هذا كل ما يتعلق بـ تفسير رؤية الام والابن في المنام، أما ان رأيت زائرنا الكريم رؤيا لأمك او ابنك بهيئه لم نصفها مسبقا فقط ضع تعليقك برؤياك وسنوافيك بتأويلها بأمر الله وتوفيقه.

التالي
تفسير رؤية الاخرس في المنام

اترك تعليقاً