تفسير الاحلام

تفسير رؤية البرق في المنام

تفسير رؤية البرق في المنام ، سنتعرف اليوم على تفسير رؤية البرق في المنام ، ولكن اولاً سنتعلم ما هو البرق وما هو الفرق بين البرق والرعد .

البرق : هو عبارة عن ضوء شديد يظهر فجأة في السماء بسبب أحوال الجو المتغيرة ، ويقال بأن سببه هو اصطدام سحابتين من السماء مع بعضهما ويقال بأن أحد السحابتين يحمل شحنة موجبه والأخرى تكون محمله بشحنة سالبة ويقال ايضاً بأن هذه الشحنة هي المسئوله عن ظهور هذه الشرارة أو هذا الضوء .

أما الرعد : فهو الصوت الذي يُسمع بعد ظهور هذا الضوء نتيجة التصادم .

تفسير رؤية البرق في المنام 

إذا رأى الرجل في منامه أن البرق قد أحرق ثيابه : يدل على موت زوجته إن كانت مريضة .

إذا رأى الرجل في منامه أن السماء تبرق بلا مطر : يدل على عدم نیل العدو ، لمن له عدو .

إذا رأى الرجل في منامه أن البرق فوقه ، وهو مزارع : يدل على عطش زرعه .

تفسير رؤية البرق خلال الشهور في المنام 

إذا رأى الرجل ف منامه البرق وكان في شهر آب ( آب : يقابل الشهر الثامن من الشهور الميلادية أغسطس ) : يدل على الخير والبركة في الزرع والارض الخاصة به .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان شهر آذار ( آذار : يقابل الشهر الثالث من الشهور الميلادية مارس ) : يدل على نقص الغلة كلها.

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر أيار ( أيار : يقابل الشهر الخامس من الشهور الميلادية مايو ) : يدل على رداءة الفاكهة .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر أيلول ( يقابل الشهر التاسع من الشهور الميلادية سبتمبر ) : يدل على الخصب والخير .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر تشرين الأول ( تشرين الاول : يقابل الشهر العاشر من الشهور الميلادية أكتوبر ) : يدل على الأراجيف ونتاج الحبوب، وحسب حال الرائي .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر تشرين الثاني ( يقابل الشهر الحادي عشر من الشهور الميلادية نوفمبر ) : يدل على الخصب والندى والخير الكثير، وحسب حال الرائي .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر تموز ( يقابل الشهر السابع من الشهور الميلادلة يوليو ) : يدل على انعدام الخير فيه .

رؤية البرق في المنام في شهر حزيران 

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر حزيران ( يقابل الشهر السادس من الشهور الميلادية يونيو ) : يدل على الندى النافع .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر شباط ( يقابل الشهر الثاني من الشهور الميلادية فبراير ) : يدل على الصلاح في الزرع، وحسب حال الرائي .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر كانون الأول ( يقابل الشهر الثاني عشر من الشهور الميلادية ديسمبر ) : يدل على خشية إصابة الغلة بالنقص، وحسب حال الرائی .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر كانون الثاني ( يقابل الشهر الاول من الشهور الميلادية يناير ) : تدل رؤيته على الخوف على الزرع في نهايته من التلف ، وحسب حال الرائي .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان في شهر نيسان ( يقابل الشهر الرابع من الشهور الميلادية أبريل ) : يدل على صلاح الزرع وجودته وقلة الشعير .

تفسير رؤية البرق في المنام
تفسير رؤية البرق في المنام

تفسير حلم البرق في المنام 

إذا رأى الرجل في منامه أن نور البرق يضربه ويخطف بصره، وهو مسافر : يدل على أنه سيصيبه تعب في سفر أو غلظة من السلطان .

إذا رأى الرجل في منامه البرق وكان مريضاً : يدل على الخوف من موته أو ازدیاد مرضه .

إذا رأى الرجل في منامه أنه يمسك البرق بيديه : يدل على حب الناس له وذكره بالخير ويدل على الهدي بعد الضلالة .

البرق

لو رأيت السماء تبرق فاعلم أنك سترتفع في عملك وتشتهر لفترة لن تطول .

لو رأيت البرق يصعق شيئاً بالاصطدام به فاعلم أنك حديث أهل النميمة .

قد يهمك ايضاً : 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق