تفسير الاحلام

تفسير رؤية البقرة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البقرة في المنام ، البقرة هي من الحيوانات التي تفيد الإنسان جداً إن لم تكن أنفع الحيوانات للإنسان على الإطلاق، فمنها يأخذ الإنسان اللحم واللبن والجلد، فلذلك قد يظن البعض أن تفسير رؤية البقرة في المنام تدل على الخير والسعادة والبركة في المال ولكن هل هذا صحيح ؟ إليكم التفسير الصحيح لرؤية البقرة في المنام.

تفسير رؤية البقرة في المنام

يقول بن سيرين وكثير من علماء تفسير الاحلام أن الشخص إذا رأى في منامه بقرة فإن رؤيته هذه تدل على الخير والبركة في المال إذ أن رؤية البقرة في المنام من الرؤى المحمودة و رؤى الخير.

كما قال بن سيرين أيضاً أن البقرة السمينة في المنام تدل على السنة الخصبة التي تحمل الخير الكثير لصاحب الرؤية وقد تدل على النجاح والبركة في أهل صاحب الرؤية، والعكس صحيح إذ أن رؤية البقرة الضعيفة أو الهزيله في المنام تدل على سنة قحط وعجاف لصاحب الرؤية.

تفسير رؤية البقرة في المنام
تفسير رؤية البقرة في المنام

تفسير رؤية البقرة في المنام للعزباء 

تدل رؤية البقرة في المنام للعزباء على الزواج القريب وإذا كانت البقرة سمينة دلت على أن زوج هذه العزباء سيكون من أصحاب الدين والخلق الحسن وأن زواجها سيكون سعيداً لها و لزوجها، أما إذا كانت البقرة ضعيفة فإن رؤيتها تدل على أنها ستظل مدة كبيرة عزباء بدون زوج.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بقرة بيضاء فإن هذه البقرة البيضاء تدل على خطبة هذه الفتاة العزباء، و إذا كانت البقرة سوداء دلت على حصول هذه الفتاة العزباء على وظيفة أو عمل.

تفسير رؤية البقرة في المنام للمتزوجة

تدل رؤية البقرة في المنام للمتزوجة على حياتهاا الزوجية السعيدة بينها وبين زوجها، وإذا كانت البقرة التي رأتهاا في منامها سمينة فإن هذه المرأة المتزوجة ستحصل على عام هو الأفضل في حياتها من الخير والسعادة والبركة وقد يحصل زوجها على وظيفة مرموقة وعالية.

وقد تدل رؤية البقرة في المنام للمتزوجة على حملها أو مال كثير لزوجها أو وظيفة عالية في الدولة، وقد تدل البقرة أيضاً في منام المتزوجه على جيرانها الطيبين أو استقرار أبنائها وصحتهم وتفوقهم الدراسي.

تفسير حلم البقر الكثير 

إذا كانت المرأة حامل ورأت في منامها بقر كثير سمين فإن رؤيتها تدل على أنها سوف تلد على خير وتننجب طفلاً جميلاً، وإذا كانت هذه البقرة لونها بني أو داكن فإن المولود سيكون ذكراً، أما إذا كانت لونها أصفر واضح صفاره فإن مولودها سيكون أنثى والله أعلم، أما إذا كانت البقرة ضعيفة أو هزيله فإن ريتها تدل على صعوبة في الحمل والولادة.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها قطيع من البقر فإن رؤيتها تدل على الخير الكثير الذي سترزقه هي و زوجها وتدل أيضاً على السعادة في حياتها وبر أولادها بها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء قطيع من البقر في منامها فإن رؤيتها تدل على زواجها القريب جداً وعلى أن زوجها سوف يسعدها ويحافظ عليها وسيعيشون معاً في خير كثير وسعادة.

تفسير حلم البقرة الميتة

إذا رأت المرأة المتزوجة بقرة ميتة في منامها فإن رؤيتها تدل على أنها لا تنجز شيئاً من مهامها وأنها فقط تراقب غيرها بدون فائدة، فعليها الاهتمام بمهامها و الرجوع إلى الله عز وجل.

أما إذا رأى الرجل في منامه بقر ميت فإن رؤيته تدل على أنه سيواجه الكثير من المتاعب والصعاب التي قد لا يتحملها ولكن عليه أن يصبر ويتقي الله عز وجل فإن فرجه قريب بإذن الله.

تفسير رؤية بقرة تلد عجل في المنام

إذا كان الرائي من أصحاب الطموحات والأهداف الغالية فإن رؤيته تدل على تحقيق جميع أهدافه وطموحاته بإذن الله، أما إذا كان الرائي فتاة عزباء فإن رؤيتها تدل على قرب زواجها وخطبتها من رجل شريف حر، أما إذا كان صاحب الرؤيه إمرأة حامل فإن رؤيتها تدل على التيسير الذي سوف يلازمها عند الولادة، أما إذا كان صاحب الرؤيه في عسر وضيق و هم و غم فإن رؤيته تدل على أنه سيتخلص من جميع همومه وضيقه قريباً.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق