تفسير الاحلام

رؤية القطط في المنام للامام الصادق

تتفسير رؤية القطط في المنام ، القط أو الهر هو أحد الحيوانات الثدية التي تنتمي إلى فصيله تسمى السنوريات، والقطط يراها الكثير منا في منامه ولا يعلم ما مدلولها في الحلم، لذلك سنتعلم معاً في هذا المقال تفسير رؤية القطط في المنام بالتفصيل.

يختلف تفسير رؤية القطط في المنام، حسب حالة الشخص الرائي فمثلاً يختلف تفسيرها على حسب الحالة الاجتماعية من أعزب أو متزوج أو عزباء وغيرها، وقد يختلف التفسير على حسب لون القطط كما سنعرف في هذا المقال فإليكم التفسير الكامل.

تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء

  • يرى علماء تفسير الاحلام أن القطط في المنام إذا رآها أحدهم فإن خيرها أقل من شرها، فإذا رأت الفتاة العزباء قطة في منامها فعليها أن تحذر وأنن تتذكر جيداً حلمها وتترى إذا كان هذا حلماً أم رؤيا صادقة بإتباع مواصفات الرؤية الصادقة.
  • وإذا كانت الفتاة مقبلة على زواج أو خطوبة فعليها أن تحذر و تفكر جيداً قبل إتخاذ قرارها في هذا الزواج أو هذه الخطوبة، إذا كانت مقبلة على أمر من أمور الدنيا غير الزواج أو الخطوبة فعليها أن تفكير ملياً قبل إتخاذ قرارها أيضاً.
  • قال ابن سيرين في تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء بأنها تدل على أعداء تحيط بالفتاة العزباء وعليها أن تحذر منهم، أما النابلسي قال في تفسيره لرؤية القطط في المنام للعزباء قال بأنها تدل على الصدق.

تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق

  • قال الامام الصادق في تفسير رؤية القطط في المنام أن الفتاة العزباء إذا رأت في منامها قطاً فهذا دليل على أن هذه الفتاة تعرف شخصاً في حياتها وهذا الشخص يتلاعب بها ويتلاعب بمشاعرها، أو تدل على شخص يحسدها ويتربص بها.
  • وقال الامام الصادق إذا رأت المتزوجة قطاً في منامها فإن ذلك دليل على حدوث المشاكل في حياتها الأسرية بينها وبين زوجها، وتدل أيضاً على كره وحقد من أهل الزوج إتجاهها، أما إذا رأت أنها تبيع قطة فإنها تخسر مالها ومال زوجها.
  • أما الرجل فإذا رأى في منامه قطاً فإن ذلك دلي على المشاكل التي سوف تحدث له والهموم التي سوف يعيشها بسبب مشاكل في حياته العملية وعليه الحذر ممن حوله.

رؤية القطط في المنام والخوف منها

  • في تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها قال علماء تفسير الاحلام أنه إذا رأى أحدهم ذكراً كان أو أنثى قطاً في منامه وكان يخاف منه فعليه أن يحذر من الناس المتواجدين في حياته لأن ذلك يدل على خثة وندالة من حوله ويدل أيضاً على عدم راحة الشخص الرائي في حياته بسبب هؤلاء الأشخاص الحاقدين.

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونه

رؤية القطط في المنام
رؤية القطط الملونه في المنام
  • بالنسبة للعزباء، إذا رأت في منامها أنها تمسك بقطة صغيرة ملونه فإن ذلك يدل على الخير الكثير الذي سوف تحصل عليه، أما بالنسبة للمتزوجة، فإنها إذا رأت في منامها قطاً صغيراً ملوناً فإن ذلك يدل على أشخاص جدد سوف تتعرف عليهم وسيصبحون أصدقاء متحابين.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه قططاً صغاراً ملونين فإن هذا الرجل يفكر كثيراً في إمرأة يحبها ويعشقها، ويدل أيضاً على أن الله عز وجل سوف يجمع بينهما ويسعدهما في حياتهما معاً.

ما تفسير رؤية القطط في المنام ومحاولة اخراجها من البيت

  • تدل القطط في المنام ومحاولة اخراجها من البيت على أشخاص محبين لصاحب الرؤية ويكونون أصدقاء ومتحابين إلا أنه سوف يحدث بعض المشاكل في حياة الشخص الرائي بسبب هؤلاء الأشخاص المحبين له ولكن سوف يتغلبون على هذه المشاكل التي بينهم ويعودون أفضل مما كانوا عليه.

الهروب من القطط في المنام

  • إذا رأى أحدهم ذكراً كان أو أنثى في منامه أنه يهرب من قطاً فإن ذلك يدل على أمان من بعد خوف والحصول على نصر وكسب على أعدائه أو يدل على أنه يحصل على شئ كان يتمناه بشدة بعد محاولات عدة صبر طويل، وأما إذا رأى الشخص في منامه أن أحد أصدقائه أو أقاربه يهرب من قطاً يجري خلفه فإن هذه الرؤية تدل على أمان هذا الصديق أو القريب بعد خوف شديد من شئ يحدث له في حياته.

تفسير حلم ابعاد القطط

  • إذا كانت القطة سوداء فإن ذلك يدل على أن الرائي يتخلص من أعدائه أو أشخاص حاسدين وحاقدين عليه، أما إذا كانت القطة بيضاء أو ملونه فإن ذلك يدل على الفقر بعد الغنى أو الحزن بعد السعادة أو المرض بعد الصحة.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق